عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

برشلونة يحقق فوزا صعبا على مضيفه بلباو بهدف نظيف

برشلونة يحقق فوزا صعبا على مضيفه بلباو بهدف نظيف

الدوري الإسباني، حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني – الليجا.

هدف برشلونة الوحيد سجله اللاعب البرازيلي رافيينا في الدقيقة في الدقيقة 45+3 من زمن الشوط الأول.

وجاءت الهجمة الأولى لفريق برشلونة في الدقيقة 2، بعد تسديدة من توريس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى أتلتيك بيلباو، قبل أن يهدر كريستنسن فرصة أخرى في الدقيقة 21، برأسية قوية مرت فوق العارضة بعرضية مميزة داخل منطقة جزاء أتلتيك بيلباو.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز البرازيلي رافينيا هدف برشلونة بعدما استغل تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية على يمين حارس أتلتيك بيلباو.

تشكيل برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن، سيرجي روبرتو، جول كوندي، أندرياس كريستنسن، بالدي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

فريق برشلونة الإسباني

 

بينما جاءت تشكيلة أتلتيك بيلباو كالآتي:

أجيريزابالا، دي ماركوس، فيفان، مارتينيزي، بالينزياجا، داني جارسيا، فيسجا، نيكو ويليماز، راؤول جارسيا، بيرينجير، إينياكي ويليامز.

ترتيب برشلونة وبيلباو في جدول الدوري الإسباني

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الـ9 برصيد 33 نقطة.

بيان ريال مدريد في قضية برشلونة 

من ناحية أخرى، نشر نادي ريال مدريد بيان عبر موقعه الرسمي للتعليق على اتهام برشلونة بدفع رشاوى إلى مسئولي لجنة الحكام قائلا: “علم مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في اجتماعه الذي عقد اليوم، بالاتهامات الخطيرة التي وجهها مكتب المدعي العام في برشلونة ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه، جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمديرين السابقين ألبرت سولير وأوسكار جراو، على أساس الجرائم المحتملة، من بين أمور أخرى، للفساد في المجال الرياضي، في إطار العلاقات التي أقامها النادي المذكور مع نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا”.

وأضاف النادي في بيانه: “ريال مدريد يعرب عن قلقه العميق من جدية الوقائع ويكرر ثقته الكاملة في عمل العدالة، ووافق على أنه، دفاعا عن مصالحه المشروعة، سيظهر في الإجراء بمجرد أن يفتحه القاضي لأطراف تضررت”.

وكانت لجنة الحكام الإسبانية قد أدانت السلوك الذي قد ينتهك أخلاقيات المؤسسة، والذي ارتكبه خوسيه ماريا إنريكيز، نائب رئيس لجنة الحكام السابق، بتلقيه مبالغ مادية من قبل نادي برشلونة بين عامي 2016، 2018.

وحسب صحيفة «آس»، فإنه أثناء تفتيش لجنة الضرائب لمكتبه، تبين أن إنريكيز تلقى رشوة بقيمة 1.4 مليون يورو سنويًا من عام 2016 لـ2018 من إدارة البارسا من أجل إجراء استطلاعات على الحكام حتى يكونوا محايدين ولا يتخذون قرارات ضدهم.

المصدر
غيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى