الشارع السياسي

أيمن الشحات لقناة الغد الإخبارية: القادة العرب عاجزون عن وقف العدوان الصهيوني على غزة

أيمن الشحات رئيس تحرير صحيفة كلمة وطن

كتب – محمد المصري:

ندد الكاتب الصحفي أيمن الشحات، رئيس تحرير كلمة وطن، بالوضع المأساوي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، في ظل الجرائم التي ترتكب في قطاع غزة؛ حيث استهداف المدنيين، من أجل تهجيرهم وتصفية قضيتهم.

وأشار خلال مداخلة تلفزيونية لـ”قناة الغد” مساء أمس الأربعاء معلقا على أحداث غزة، إن كل ما يحدث في فلسطين هو اعتداء صارخ على القوانين الدولية والإنسانية، دون مراعاة لحقوق الإنسان التي يتشدق بها الغرب والأمريكان، وتنم عن ازدواجية في المعايير.

وقال أن المجتمع الدولي يبارك تلك المأساة والجريمة البشعة التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن إسرائيل لا تدافع عن نفسها، بل تنتهتك القوانين الدولية بقتل الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأكد رئيس تحرير كلمة وطن، أن القادة العرب عاجزون عن وقف العدوان الصهيوني على غزة، ومازالت طائرات العدو تدك غزة بوحشية وتنفذ خطة ممنهجة لابادة أهل غزة والتى تخطط لها منذ فترة، حيث تستهدف بذلك تصفية القضية الفلسطينية بمساعدة بعض الأنظمة الخونة في المنطقة العربية.

وتابع “الشحات” قائلا: “وكما قال أبو القاسم الشابي: إن السلام حقيقة مكذوبة والعدل فلسفة اللهيب الخابي.. لا عدل إلا ان تعادلت القوى، والشعب الفلسطيني قادر على طرد المحتل الآثم”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!