عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

أيمن الشحات لقناة الغد الإخبارية: القادة العرب عاجزون عن وقف العدوان الصهيوني على غزة

أيمن الشحات رئيس تحرير صحيفة كلمة وطن

كتب – محمد المصري:

ندد الكاتب الصحفي أيمن الشحات، رئيس تحرير كلمة وطن، بالوضع المأساوي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، في ظل الجرائم التي ترتكب في قطاع غزة؛ حيث استهداف المدنيين، من أجل تهجيرهم وتصفية قضيتهم.

وأشار خلال مداخلة تلفزيونية لـ”قناة الغد” مساء أمس الأربعاء معلقا على أحداث غزة، إن كل ما يحدث في فلسطين هو اعتداء صارخ على القوانين الدولية والإنسانية، دون مراعاة لحقوق الإنسان التي يتشدق بها الغرب والأمريكان، وتنم عن ازدواجية في المعايير.

وقال أن المجتمع الدولي يبارك تلك المأساة والجريمة البشعة التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن إسرائيل لا تدافع عن نفسها، بل تنتهتك القوانين الدولية بقتل الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأكد رئيس تحرير كلمة وطن، أن القادة العرب عاجزون عن وقف العدوان الصهيوني على غزة، ومازالت طائرات العدو تدك غزة بوحشية وتنفذ خطة ممنهجة لابادة أهل غزة والتى تخطط لها منذ فترة، حيث تستهدف بذلك تصفية القضية الفلسطينية بمساعدة بعض الأنظمة الخونة في المنطقة العربية.

وتابع “الشحات” قائلا: “وكما قال أبو القاسم الشابي: إن السلام حقيقة مكذوبة والعدل فلسفة اللهيب الخابي.. لا عدل إلا ان تعادلت القوى، والشعب الفلسطيني قادر على طرد المحتل الآثم”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى