منوعات

طريقة استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك

كلمة وطن – القاهرة:

إذا كان لديك حساب فيسبوك تم إلغاء تنشيطه مسبقا، ولكن تريد في الاستمرار في استخدام خدمة المراسلة التابعة لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر، سوف نعرض لك فيما يلي كيفية استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك.

تطبيق فيسبوك ماسنجر لديه أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا، في الوقت الحالي، حيث أصبحت خدمة المراسلة تقوم بالعمل بشكل منفصل عن موقع فيسبوك، أي أنه من الممكن استخدام تطبيق ماسنجر بشكل مستقل دون أن تكون بحاجة إلى إنشاء حساب على موقع التواصل فيسبوك.

إذا كنت ترغب في استخدام ماسنجر من خلال حساب فيسبوك، سيتعين عليك أولا إنشاء حساب على موقع فيسبوك، إليك كيفية القيام بذلك، بحسب ما نشره موقع techadvisor.

  1. قم بتثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر على هاتفك.
  2. فعندما تقوم بتحميل التطبيق على جهازك، قم بفتحه ثم اضغط على خيار إنشاء حساب جديد Create new account.
  3. سوف تظهر لك نافذة متصفح تطالب بإنشاء حساب فيسبوك جديد، قم بإدخال الإسم الأول والأخير Name الخاص بك، ثم اضغط على خيار التالي Next.
  4. قم بإدخال تاريخ الميلاد وحدد النوع من القائمة المتدلية ثم اضغط على التالي Next.
  5. قم بإدخال رقم هاتفك ثم اضغط على التالي Next، إدخال كلمة المرور، ثم قم بالضغط على خيار إنشاء حساب Sign Up في نهاية الصفحة.

إذا لم تقم بإنشاء حساب فيسبوك جديد لاستخدام ماسنجر، يمكنك إنشاء حساب فيسبوك ماسنجر دون الحاجة لإنشاء حساب فيسبوك، فإن العملية أسهل بكثير مما تعتقد، وإليك خطوات إنشاء حساب ماسنجر دون حساب فيسبوك:

الخطوة الأولى: تحتاج إلى تثبيت تطبيق ماسنجر على هاتفك، وهو أمر سهل كل ما عليك سوى التوجه إلى متجر App Store على هواتف آيفون، أو متجر Google Play على هواتف أندرويد.

الخطوة الثانية: عندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة،سيتم تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك باستخدام إما عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، بدلا من ذلك، قم بالضغط فوق إنشاء حساب جديد، حيث يؤكد لك أن التطبيق أنه لم يتم إنشاء ملفا شخصيا على فيسبوك، وسيتم إنشاء حساب على ماسنجر Messenger.

الخطوة الثالثة: قم بإدخال رقم هاتفك، و ستتلقى رمز التأكيد عبر رسالة نصية قصيرة، بمجرد تأكيد هذا الرمز، ستحتاج إلى إدخال اسمك حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك في التطبيق، وبمجرد الانتهاء من ذلك، تكون جاهزا لبدء استخدام ماسنجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!