عاجلكورة وملاعب

رسميا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 18 أبريل وبحكام مصريين

مجاهد: الجهات الأمينة ليس لديها أي نية لتأجيل اللقاء المرتقب

رسميا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 18 أبريل وبحكام مصريين

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك ستقام في موعدها وبطاقم حكام مصري.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، يوم 18 أبريل الجاري.

وقال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، أحمد مجاهد، إن قرار إقامة مباراة القمة بحكام مصريين نهائي.. نحن قادرين على استقدام حكام أجانب، ولكن هذا هو الوقت المناسب لأن يدير الحكام المصريين مباراة القمة”.

وأكد مجاهد أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك “لم يعترضا بشأن حكام المباراة، كما لم يطلب أي منهما استقدام حكام أجانب”.

 وأشار إلى أن الجهات الأمينة ليس لديها أي نية لتأجيل اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك.

 وشدد مجاهد، “لم نطلب أي حكام من الاتحادات الأجنبية، ولم نخاطب أى اتحاد أوروبي بشأن حكم القمة، وجميع المباريات بحكام مصريين وهذه المباراة أيضا بطاقم تحكيم مصري”.

وأوضح،”لعبنا جميع المباريات في الدوري بدون أخطاء تحكيمية، كما لا أعترف بالبيانات الصحفية الصادرة من الأندية، وأعد طرفي مباراة القمة بتحقيق العدالة داخل الملعب”.

 

الزمالك يعترض على قرار مجاهد

ورد نادي الزمالك عبر عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي على تصريحات أحمد مجاهد قائلا، “موقف نادي الزمالك ثابت وراسخ، نحترم اتحاد الكرة وكل المؤسسات التي يتعامل معها، لكن هناك قرارا منذ التسعينيات بإقامة مباراة القمة بطاقم حكام أجنبي”، وفقا لموقع “كوورة”.

وأضاف: “الزمالك يتمسك بموقفه ويرفض خوض المباراة بطاقم حكام مصري، خصوصا في ظل الصراع مع الأهلي على لقب الدوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!