قبلي وبحري

إنتظام العملية التعليمية بمدارس كفر الدوار

كتب : عماره محمد
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمتابعة سير العملية التعليمية وبتكليفات من ‏اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر ‏الدوار، بمتابعه سير العمل بمدارس القرى، تزامنًا مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

قام اليوم الأستاذ شاكر فاروق شرمانة رئيس قرية زُهرة بالمرور على مدرسة زُهرة الإبتدائية المشتركة لمتابعة الإنضباط الإداري بالمدرسة ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتعقيم والحفاظ على المسافات الآمنة والتباعد بين الطلاب داخل الفصول، وكذا مستوى النظافة داخل وخارج المدرسة.

كما تابع “شرمانة” انتظام العملية التعليمية بمدرسة الملقة الإعدادية وتسليم الكُتب الدراسية للطلاب ووضع علامات للتباعد بين الطلاب بأرض الطابور، والإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

وفي قرية كوم اشو قام الأستاذ عبدالرؤف عبدالباقي رئيس القرية، بالمرور على المدارس التابعة للقرية، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الوقائية المقررة للحد من إنتشار فيروس “كورونا المستجد” بالتزامن مع اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني.

وأيضًا تابع الأستاذ فارس شرمانة رئيس قرية كوم البركة سير العملية التعليمية بمدارس القرية دون وجود معوقات.

وكثفت قرية بولين برئاسة الأستاذ عبد الفتاح خطاب المرور على المدارس التابعة للقرية لمتابعة انتظام العملية التعليمية.

فيما قام الأستاذ محمد رمضان رئيس قرية دفشو، بالمرور على المدارس بنطاق القرية والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!