ثقافة وفن

دينا الشربيني تستعد لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل “قصر النيل”

دينا الشربيني تستعد لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل “قصر النيل”

دينا الشربينى

تستعد النجمة دينا الشربيني خلال الأيام القادمة لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسل “قصر النيل” الذي تلعب بطولته والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن تنهي دينا المشاهد الداخلية الخاصة بالمسلسل خلال يومين على الأكثر، لكي تركز بعدها على تصوير المشاهد الخارجية فقط.

وبدأ مسلسل قصر النيل تصويره مطلع العام الحالي وتم الانتهاء من أغلب المشاهد الداخلية، التي استغرقت بناء ديكوراتها عدة أشهر لضمان المحاكاة الكاملة والدقيقة للحِقبة التي تدور فيها أحداث المسلسل الذي يخوض السباق الرمضاني المقبل.

ويؤكد المنتج محمد مشيش حماسه الشديد للتعاون مجدداً مع النجمة دينا الشربيني خاصة وأن المسلسل في حقبة الستينيات الثرية بالأحداث والشهيرة بطابعها المميز سواء في الأزياء أو الديكورات، وأن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من التصوير في وقته المحدد.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي ومحمد محمود عبد العزيز، ومهندس الديكور كارم محمود، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل أمين بوحافة.

وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة نعيش مراحل حل لغزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!