كورة وملاعب

عثماسون يعرقل آمال أبناء طارق السعيد بتعادل مثير ووضع المجموعة يظل كما هو عليه

عثماسون يعرقل آمال أبناء طارق السعيد بتعادل مثير ووضع المجموعة يظل كما هو عليه

كتب – ضياء الشرقاوي:

شهد ملعب محلة حسن مباراة من العيار الثقيل جمعت بين أصحاب الأرض صيد المحلة وعثماسون طنطا فى الجولة العاشرة من المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.

دخل صيد المحلة المباراة برصيد 21 نقطة فى المركز الثاني، وأحلام طارق السعيد كانت كبيرة بالعبور من هذه المباراة نحو القمة خاصة أن الفريق له مباراة مؤجلة مع كوم حمادة.

ولكن نجح عثماسون بقيادة أشرف السيسي بفضل الفروق الفرية التي يمتلكها لاعبو الفريق فى تسيير المباراة على رغبتهم، فى ظل حالة عدم التوفيق التى كانت تواجه لاعبي صيد المحلة وخاصة شادي اسماعيل وأحمد عبدالرحمن اللذان كانا سبباً رئيسياً فى انتهاء المباراة بهذه النتيجة

أحرز لصيد المحلة مجدي وحيد فى الدقيقة 27 من الشوط الأول عن طريق تصويبه نارية من مسافة 25 ياردة تقريباً لتسكن الكرة الشباك بإمتياز.

فى نفس الشوط وتحديداً اللحظات الأخيرة نجح فادي مدافع عثماسون من إحراز هدف التعادل برأسية رائعة إكتفي الجميع بالمشاهدة فقط وهي تسكن الشباك، وبهذه النتيجة يظل صيد المحلة محتفظاً بوصافة المجموعة برصيد 22 نقطة، وكذلك عثماسون فى المركز السادس برصيد 15 نقطة.

أما عن باقى نتائج مباريات المجموعة كان للتعادل الكلمة السائدة فى جميعها بإستثناء مباراة سيدي سالم وإتحاد بسيون، والذي عدل من خلالها سيدى سالم من وضعه بفوزه على إتحاد بسيون بهدف دون رد ليرتفع رصيده عند النقطة 13 محتلاً المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!