حوادث

طبيب وسكرتيرة و3 مسجلين وراء حادث الأعتداء على مدير مستشفى المنشاوى بطنطا

طبيب وسكرتيرة و3 مسجلين وراء حادث الأعتداء على مدير مستشفى المنشاوى بطنطا

كتبت – هبة غدية:

كشف مصدر أمني رفيع المستوى، عن أن المتهمين في واقعة إلقاء مادة حارقة “مية نار” على مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا الدكتور محمد جابر، هم ٣ عاطلين وطبيب وسكرتيرة.

وأوضحت المصادر الأمنية لـ “كلمة وطن”، أن المتهمين هم “ج. أ. م” 27 سنه عاطل مقيم مركز طنطا وله معلومات مسجلة سرقة ومخدرات و” و. م. أ” 45 سنة عاطل مقيم مركز طنطا و” ر. ع. أ” 44 سنه عاطل وله معلومات، و” م. أ. م” طبيب استشاري و”ه. أ. ح” دبلوم وسكرتيرة بعيادة الطبيب المتهم.

وكشفت التحريات الأمنية بفريق البحث الجنائي، أنه كان هناك اتفاق على مبلغ مالي بقيمة١٠ آلاف جنية للتنفيذ تم استلام ٣ آلاف منهم قبل تنفيذ الجريمة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين حاولوا تنفيذها قبلها بيوم ولكن فشلت المحاولة، مشيرة إلى أن يوم التنفيذ حضر المتهم الرئيسي عند عيادة المجني عليه وأبلغه أنه السايس وعند فتحه شباك السيارة ألقى عليه “مية النار”.

وكشفت التحقيقات، عن أن الأجهزة الأمنية رصدت من كاميرات المراقبه سير المتهم في عدة شوارع حتى استقلاله “توك توك”، ووصوله لشارع السوق بميت حبيش، وبتوسيع دائرة الاشتباه تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة وبمناقشته أكد على تحريضه من المتهم الثاني وبحضور المتهم الثاني أكد أن هناك اتفاق على تنفيذ الواقعة مقابل 10 آلاف جنيه، تم استلام 500 من إجمالي المقدم 3000 جنيه المتفق عليه، وتم شراء “مية النارط من أحد المحال التجارية بسكة المحلة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط جميع المتهمين، وفتح باب التحقيق التي استغرق أكثر من 18 ساعة، وبسؤال المتهمين أقروا بالواقعة عدا المتهم الطبيب أنكر معرفته نهائية بالواقعة.

كان مدير مستشفى المنشاوى العام بطنطا قد تعرض، مساء الأربعاء، لقيام اثنين مجهولين بإلقاء ماء نار على وجه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثان طنطا.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام وإصابته بحروق في الوجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام شخصين مجهولين بإلقاء مادة حارقة مياء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثان طنطا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!