حوادثعاجل

“الداخلية” تكشف اللغز.. بائع إكسسوارات وراء حريق سوق التوفيقية انتقاما من قريبه

“الداخلية” تكشف اللغز.. بائع إكسسوارات وراء حريق سوق التوفيقية انتقاما من قريبه

جانب من مواجهة حريق التوفيقية

كتب – محمد محمود:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط مرتكب واقعة إضرام النيران بعدد من المحال التجارية بمنطقة التوفيقية بالقاهرة.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق بمنطقة شارع التوفيقية بدائرة قسم شرطة الأزبكية، أسفر عن احتراق 14 كشكا، وامتداد النيران لأحد المراكز التجارية بذات المنطقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

فقد أسفرت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من خلال فحص المنطقة محل البلاغ عن وجود شبهة جنائية بالحريق، وأن وراء إرتكاب الواقعة (بائع إكسسوارات سيارات بذات المنطقة – له معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه نظراً لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته ناتجة عن بيع أحد المحلات “تحت الإنشاء” الكائنة بدائرة القسم، فقام بالتحصل على كمية من “البنزين” من صاحب مركبة “توك توك”، عقب إيهامه بأنه سائق “توك توك” وتعطلت مركبته، وتوجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النيران فى بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ، إلا أن الحريق امتد على النحو المشار إليه، ولاذ بالفرار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!