ثقافة وفن

نجوم الفن ينعون وفاة والدة المطرب حمادة هلال إثر صراع مع السرطان

نجوم الفن ينعون وفاة والدة المطرب حمادة هلال إثر صراع مع السرطان

حمادة هلال ووالدته حمادة هلال ووالدته

حرص نجوم الوسط الفني وأصدقاء الفنان حمادة هلال، على تقديم التعازي له في وفاة والدته، التي وافتها المنية منذ ساعات قليلة، بعد تدهور حالتها الصحية وصراعها مع مرض السرطان.

ونعى الشاعر تامر حسين صديقه حمادة هلال في وفاة والدته، من خلال كتابة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “خالص التعازي لأخويا وصديقي الفنان حماده هلال في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من أهل الجنة بإذن الله”.

ودعا المطرب أحمد جمال، لوالدة الفنان ، وغرد أحمد على حسابه الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، قائلًا: “والدة صديقي وأخويا الفنان حماده هلال في ذمة الله، بعد صراع مع السرطان إدعولها ربنا يغفرلها ويرحمها و يصبره على فراقها”.

بينما نشر النجم كريم أبو زيد صورة تجمع الفنان حمادة هلال ووالدته الراحلة أثناء تأديتهم مناسك الحج، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق ناعيًا صديقه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة أخي وصديقي حماده هلال.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويوسع من قبرها ويثيتها عند السؤال”.

قدم المطرب محمد فؤاد عزائه للفنان حماده هلال، ونشر صورة سوداء مكتوب عليها آية من القرآن الكريم، عبر حسابه الشخصي “انستجرام”، وعلق قائلا: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي للفنان والأخ العزيز حماده هلال في وفاة والدته الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته”.

كما نعت الفنانة إيناس عز الدين، وفاة والدة الفنان حماده هلال، ونشرت صورة تجمع الفنان حمادة هلال ووالدته، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم على الفراق.. خالص عزائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق