عاجلكورة وملاعب

فايلر يثير أزمة داخل الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

فايلر يثير أزمة داخل الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

السويسرى رينيه فايلر

كتب – على منصور:

تحدثت تقارير مغربية عن مصير استمرار السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى خلال الفترة المقبلة بعد حصوله على أجازة لمدة أسبوعين وسط أنباء حول عدم عودته للقاهرة من جديد.

غادر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، منذ أيام مدينة الغردقة مُتوجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستغرق من عشرة أيام إلى أسبوعين على أقصى تقدير، يزور خلالها أسرته، وسافر المدرب السويسرى من الغردقة وتحديداً من الجونة على متن طائرة خاصة بسبب ظروف الطيران التى كانت ستؤجل سفره مرة أخرى إلى بلاده من القاهرة.

وقال موقع “le360” المغربى إن مهمة الأهلي منافس فريق الوداد الرياضي لن تكون سهلة في منافسات دوري أبطال إفريقيا بعدما لم يحسم الأحمر تجديد عقد مدربه السويسري رينيه فايلر، الذي بات الغموض يحيط بمستقبله مع الفريق المصري.

أشار الموقع المغربى أن فايلر مازال يتردد في الموافقة على التجديد للأهلي خاصة أن زوجته لا ترحب باستمراره في مصر وتدفعه بقوة القبول بالعروض التي توصل بها خلال الآونة الأخيرة .

شدد الموقع على أن نادي الجزيرة الإماراتي حاول استغلال تردد رينيه فايلر في تجديد عقده مع الأهلي المصري، وقدم له عرضا مغريا للتعاقد معه من أجل تدريبه خلال الموسم المقبل .

أشار الموقع إلى أن الأهلي أصبح مطالبا بحسم مستقبل فايلر خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن تأخير في هذا الأمر سيعرضه لهزة قوية، قد تعصف بطموحاته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إذ سيواجه في دور نصف النهائي منافسه الوداد المغربى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق