عاجلكورة وملاعب

مهاجم جديد على رادار الأهلي.. وفايلر يضحي بهذا اللاعب

مهاجم جديد على رادار الأهلي.. وفايلر يضحي بهذا اللاعب

الاهلى

كتب حسام زين

يبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويفاضل فايلر، بين عودة صلاح محسن، مهاجم الفريق المعار لصفوف سموحة، لنهاية الموسم، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي، بعد الاستقرار على رحيل الانجولي جيرالدو دا كوستا.

رينيه فايلر، ألمح في تصريحاته في اللقاء التليفزيوني على قناة أون تايم سبورت، إلي وجود أزمة في خط الهجوم، بسبب عدم تأقلم السنغالي أليو بادجي مع الفريق، وتراجع مستوي مروان محسن.

ويبحث الأهلي، في الفترة الحالية عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي، بجانب ظهير أيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه لم يطلب فايلر، من لجنة التخطيط للكرة التعاقد مع مدافع، في الصيف، في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية ولا يحتاج إلي تدعيم، في ظل تواجد ياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وتألقهم بشكل لافت للنظر، بجانب الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف، وسعد سمير الذي يعود للفريق بعد شهرين.

وأكد مصدر، أن الأهلي لم يطلب ضم أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع، خاصة وأن “حجازي” يفضل الاستمرار في أوروبا، ويرفض العودة لمصر في الفترة المقبلة، متمسكا بإستكمال اللعب في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!