عاجلكورة وملاعب

رمضان صبحي يبرئ طبيب الأهلي من غيابه الطويل

رمضان صبحي يبرئ طبيب الأهلي من غيابه الطويل

رمضان صبحي

كتب – ممدوح سعد 

أكد رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، أن الجهاز الطبي بالنادي بريء من غيابه الطويل عن الملاعب هذا الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وعانى صبحي من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها ديسمبر/كانون الأول الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يشارك في أي مباراة مع الفريق، ثم عاد للتدريبات مؤخرا، قبيل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: “الجهاز الطبي بالأهلي بريء من تأخر عودتي للملاعب وزيادة فترة الإصابة”.

وأضاف: “طبيب الفريق دوره هو تشخيص الإصابة وهو ما كان صحيحا في حالتي، لكن أرى أن عودتي متأخرا للتدريبات جاءت بسبب عوامل كثيرة”.

وتابع: “الإصابة كانت كبيرة وعبارة عن مزق في العضلة الخلفية وليس شد كما تحدث البعض، وكانت هناك قطع في العضلة وهي إصابة صعبة”.

وواصل: “أرى أن تلك الإصابة جاءت بسبب فترة الضغط والإجهاد التي تعرضت له بالمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب مع منتخب مصر وتقديم مجهود كبير ثم العودة للأهلي لاستئناف المباريات المتتالية بدون راحة”.

وكان صبحي أحد عناصر منتخب الفراعنة الذي توج بكأس أمم أفريقيا للشباب في نوفمبر الماضي، ليحجز مقعدا في أولمبياد طوكيو 2020، الذي تأجل للعام المقبل.

وأوضح المهاجم المصري: “جميع العوامل تراكمت وأضيف لها أنني لم أحافظ على نفسي في هذه الفترة من حيث الغذاء السليم والحصول على قسط مناسب من النوم، وهي عوامل أثرت في حدوث تلك الإصابة”.

واستمر: “تأخرت في العودة للتدريبات لأنني شعرت بآلام مرة أخرى عند العودة للتدريبات، فلم أُرد المجازفة بالمشاركة في التدريبات أو أي لقاء خوفا من عودة الإصابة مرة أخرى”.

وحول مستقبله مع الأهلي قال رمضان صبحي: “أنا متواجد في الأهلي وباقٍ حتى انتهاء إعارتي، حتى الآن لا يوجد جديد فيما يخص مستقبلي ولا يوجد أي تواصل بين الأهلي وهدرسفيلد”.

واختتم “أولويتي الأولى هي الاحتراف والعودة لأوروبا من جديد وهذا هو حلم أي لاعب، لكن إذا لم يأتي عرض مناسب لي فمن الطبيعي أنني سأكون سعيدا باستمراري مع الأهلي وتحقيق حلم الجماهير بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا”

ومن المقرر أن تنتهي إعارة صبحي مع الأهلي يونيو المقبل، غير أن توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا قد يربك حسابات الناديين.

وشارك رمضان صبحي (23 عاما) في 9 مباريات فقط مع الأهلي هذا الموسم بكل البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!