ساحة الرأي

من أوراق عاشق..المخرج.. بقلم: صبرى القن:

من أوراق عاشق ..المخرج .. بقلم: صبرى القن:

 

يؤسفنى جدا انه لم يعلق أحد على قصتى القصيرة المخرج التى كتبتها من عام مضى ولم يعلق عليها وهى بها نبؤءة ما ييحدث الآن، وأعدت نشرها ولم يلتفت اليها أحد.

 وللعلم باقى بها النصف الآخر من النبؤءة فإنتظروا النصف الآخر قريبا جدا إن شاء الله فقط أعيدوا قرائتها، وقد سبق لى أن قلت الكثير فى أشعارى، ولم يلتفت له منها على سبيل المثال شرخ فى جدار الصمت، اذا لم تكونى الغزالة، ومازال صبرى القن قلقا، وغيرهم الكثير والكثير، لكننى لست مرضيا عنه ليطبع لى، أو يلمع من قبل النظام الذى لا يلقى الضوء إلا على الأمنجية والمرشدين، من كبار الكتاب والشعراء.

 للاسف هذا الوطن لم يكن ليوقظه سوى الكروونا كى يفيق من سباته وعمالته وتخلفه لست وحيدا فى هذا الوطن فالوطن به الكثير من الكفاءات والمواهب المهدرة والتى لاتجد فرصة ليس فقط فرصة بل لم تعد تجد حتى قوت يومها ولله الأمر من قبل ومن بعد.

 

المخرج

سيكون سقوطا مدويّا مثل تفاحة نيوتن وسوف نشعر بالسعادة على غير العادة لأن أوراق الشجر لن تسقط فى الخريف.

 ولأنى شاهدت النزيف مجسّدا يمشى فى الأزقة والحوارى والمدن والريف ويعتلى المتاجر والمنابر والكنائس والمدارس ومحطات المترو والمقاهى ودور السنما والمسارح.

 أشهد أنه سيكون عنيفا وعاصفا وسوف يقتلع البيوت والأشجار وأعمدة الكهرباء ومحطات المياه ومخازن الغلال والمشافى والمرافىء وووووووووووو ثم يقف المخرج مخبولا من هول السيناريو ويذعق بأعلى صوته كان يجب أن ننتهى منذ زمن طويل مضى من التصوير لولا أنكم أغبياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!