الجريمة والعقاب

تفاصيل جديدة في حادث مقتل أسرة حدائق الأهرام بالجيزة

تفاصيل جديدة في حادث مقتل أسرة حدائق الأهرام بالجيزة

تفاصيل جديدة في حادث مقتل أسرة حدائق الأهرام بالجيزة
أرشيفية
متابعة – محمد يونس

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات أولية مكثفة، في واقعة العثور على 3 جثث من أسرة واحدة، مقتولين داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام.

وأسفرت التحريات عن أن الأب وراء قتل زوجته وابنته قبل انتحاره بإلقاء نفسه من منور العقار.
وكشفت التحريات الأولية تفاصيل الحادث، الذي تبين أن “الأب” أقدم على فعلته بعد أن تراكمت عليه الديون التي بلغت 20 مليون جنيه، وكان يستحق دفع أحد أقساط تلك الأموال غدا الاثنين، إلا أنه فشل فى التصرف

 

فى المبلغ وخوفًا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم ألقى بابنتهما الرضيعة 8 أشهر من منور الشقة الموجودة فى الطابق الخامس، ثم انتحر بإلقاء نفسه من الطابق ذاته فى العقار الذى يسكنون فيه.

كما بينت التحريات أن هناك ناجيا من الواقعة وهو الطفل “آدم”، الذى يبلغ من العمر 5 سنوات، ابن زوجة القاتل الذي يقيم معهما بغرفة داخل الشقة.

فيما كشف شهود عيان تفاصيل جديدة في الواقعة، قائلين إن المجني عليه “أ.ص” كان يقيم في منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقاري بالمنطقة، وخلال فترة عمله هناك جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بلغت ملايين الجنيهات، لتوظيفها في مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة توقف عن سداد تلك الأرباح.

وتابع الشهود أنه مع تعثر المتهم عن سداد الأرباح، وملاحقته من قبل عدد كبير من المواطنين من موظفي أموالهم، قرر ترك المنطقة والاختفاء في منطقة حدائق الأهرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق