الجريمة والعقاب

التحريات في «جريمة حدائق الأهرام» تُرجح انتحار الأب بعد تخلصه من زوجته وطفله

التحريات في «جريمة حدائق الأهرام» تُرج حانتحار الأب بعد تخلصه من زوجته وطفله

التحريات في «جريمة حدائق الأهرام» تُرج حانتحار الأب بعد تخلصه من زوجته وطفله

كتب: محمد يونس

للمرة الثالثة خلال أسابيع قليلة والثانية خلال أسبوع واحد، تعثر الأجهزة الأمنية على أسرة كاملة مقتولة بطريقة غامضة.

وعثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، صباح اليوم الأحد، على 3 جثث من أسرة واحدة داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، حيث تبين أن الزوجة مقتولة شنقا و”بكوفية” خاصة بزوجها، فيما عثر على جثتي الزوج ورضيعتهما ملقتين في منور العقار ومصابتين بكسور شديدة ومتفرقة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن الزوجة تبلغ من العمر 34 عاما، وأن الزوج يعمل مقاولًا، ويبلغ من العمر 45 عاما، ومصاب بكسور متفرقة بالجسم، وكسر في قاع الجمجمة، بينما عثر على جثة ابنتهما البالغة من العمر 9 أشهر وبها كسور في قاع الجمجمة.

ورجحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن يكون الزوج “المقاول” وراء قتل زوجته خنقا بـ”الكوفية”، وتخلص من حياته هو ابنته الرضيعة بعدما احتضنها، وقفز من شرفة شقته بالطابق الرابع في منطقة “د” بحدائق الأهرام، بالعقار السكني “مسرح الجريمة”، وسقط جثة هامدة هو ورضيعته (9 أشهر) في “منور” العقار.

وأثبتت تحريات وتحقيقات المباحث والمعاينة الأولية، سلامة منافذ الشقة وتبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وبينت أيضا أن ابنه من الزوجة الأخرى هو الذى اكتشف الجريمة.

واستدعت الأجهزة الأمنية الجيران وأقارب الأسرة ومعارفهم للاستماع لأقوالهم، ومعرفة آخر من زار الأسرة، وطبيعة علاقاتها للوصول للمتهمين وكشف ملابسات الحادث الغامض.

وكشف محمد هشام، أحد أهالي منطقة حدائق الأهرام، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أسرة من حدائق الأهرام، وإلقاء اثنين في “المنور”، مؤكدًا أنه تصادف مروره بمكان الحادث.

وقال هشام إنه أثناء مروره على السلم، فجر اليوم الأحد، فوجئ بطفل يفتح الباب، قائلًا: “الحق ماما”، مشيرًا إلى أن الابن كان نائمًا، وحينما استيقظ وجد والدته مصابة بإصابات بالغة، ولا يعلم من قام بهذه الفعلة.

وأضاف شاهد العيان أنهم اكتشفوا أن الأب وابنته الصغيرة -7 أشهر- مُلقيان في المنور، مؤكدًا على أن هناك جريمة مجهولة، وأن الأهالي أبغلوا قسم الشرطة لتولي الأمر.

يأتي هذا بعد الكشف عن مذبحة عائلية بمحافظة البحيرة، الثلاثاء الماضي، حيث عثر على أسرة مكونة من 5 أفراد مقتولين بالسم والشنق داخل منزلهم.

وكشف مصدر أمني أن قسم شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة تلقى بلاغًا بالعثور على جثث أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد مقتولين داخل منزلهم بعزبة علي خضر التابعة لقرية الإنشا بدائرة المركز.
وتبين أن الجثث الخمس لنقاش وزوجته وأبنائه الثلاثة، حيث تبين أن بعض أفراد الأسرة قتلوا بالسم فيما عثر على آخرين، بينهم الأب، مشنوقين.

وفي 6 يناير الماضي، شهدت محافظة البحيرة مذبحة أيضا راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من 7 أفراد عثر على جثامينهم مقطعة الأيدي وبها طعنات داخل منزلهم، وتم الوصول للقاتل، ويعمل جزاراً ويقيم في قرية مجاورة وارتكب جريمته لسرقة 4 رؤوس ماشية تمتلكها الأسرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق