ثقافة وفن

الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على “الفيسبوك”

الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على “الفيسبوك”

الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على "الفيسبوك"

كتب : أحمد رامى

حرص الإعلامي الكبير ” أحمد رجب ” صاحب اللقب الذهبي ” صقر الإعلام المصري ” على الاحتفال بعيد ميلاد إبنته مريم عبر التواصل الإجتماعي قائلا: اليوم عيد ميلاد إبنتي مريم .. ابنتي الغالية التي أري فيها عملي الصالح من شده تعلقها بالله .. عقبال مليون سنه حبيبة قلبي وأشوفك عروسة .. اللهم آمين يارب العالمين.

ونشر رجب، صورة مع ابنته عبر حسابه على”فيسبوك“، وعلق: “بالنسبة ليا على فكرة.. عيد ميلاد الدنيا بكرة”.
وقد تلقى “رجب” الآلاف من التعليقات بين Like و Comment و Share على الصورة حيث تمنى جمهور الاعلامي المتميز عيداً سعيداً للابنة الجميلة.

يشار إلى أن الإعلامى أحمد رجب مقدم برنامج مهمة خاصة انضم إلى قناة الزمالك، والتى انطلق بثها الفعلي في يناير الماضي، وسيقدم نفس برنامجه “مهمة خاصة” الذي كان يبث على قنوات الحياة، ولكن مع إضافة تطوير وتحديث فى الفقرات بما يتناسب مع طبيعة قناة الزمالك الرياضية والاجتماعية.

وجدير بالذكر أن الإعلامى أحمد رجب هو عقيد شرطة فى الأساس وقد حقق شعبية كبيرة إبان ظهوره على قنوات الحياة ببرنامجه مهمة خاصة وأن انتقاله لقناة الزمالك ستكون إضافة كبيرة للقناة.

الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على "الفيسبوك" الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على "الفيسبوك" الاعلامي أحمد رجب يحتفل بعيد ميلاد ابنته على "الفيسبوك"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق