الجريمة والعقابعاجل

“أكرمة” فـقتله .. حبس المتهم بقتل مدير بشركة خطوط جوية في التجمع 4 أيام

“أكرمة” فـقتله .. حبس المتهم بقتل مدير بشركة خطوط جوية في التجمع 4 أيام

"أكرمة" فـقتله .. حبس المتهم بقتل مدير بشركة خطوط جوية في التجمع 4 أيام

كتب : محمد الحلو

أمرت نيابة القاهرة الجديد، اليوم السبت، بحبس عامل زراعي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مدير بشركة خطوط جوية لسرقته بالتجمع الأول.

وفي وقت سابق انتهت النيابة من إجراء المعاينة في واقعة مقتل مدير بشركة خطوط جوية في منطقة التجمع الأول، وتبين أن المتهم، عامل زراعي سابق بالحدائق المحيطة بمحيط سكن المجني عليه، كما تبين وجود دماء متناثرة على الأرض بمسرح الجريمة، وأن المتهم وجّه للمجني عليه عددا من الطعنات في مناطق متفرقة من الجسد.

وكلفت النيابة بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على ملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد سمير مجدي مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة، بورود بلاغ للرائد تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بالعثور على جثة “مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية” مُبلغ باختفائه، في شقة بالتجمع الأول مصاب بعدة طعنات وسرقة ما بداخل الشقة من محتويات.

وأمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة (عامل زراعي سابق بالحدائق المحيطة بمحيط سكن المجني عليه، مقيم بني سويف) وضبطه، قبل أن يعترف بسابقة ارتباطه بالمجنى عليه بعلاقة صداقة وسابقة استضافته له، وارتكابه واقعة القتل بقصد سرقته، بعد أن تعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” تحصل عليه من داخل مطبخ الشقة، وتنظيفه السكين المستخدم في الواقعة وإعادته مرة أخرى داخل المطبخ، واستيلائه على المسروقات، والاستعانة بخمسة أشخاص آخرين لنقل المسروقات من الشقة دون علمهم بحقيقة الواقعة.

وتم ضبطهم وبحوزة أحدهم السيارة المستخدمة في نقل المسروقات، وأنكروا علمهم بحقيقة الواقعة، كما تم ضبط جميع المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق