ثقافة وفن

نجلاء بدر: مسلسل “شبر ميه”.. نموذج واقعي لـ “دراما البيوت”

نجلاء بدر: مسلسل “شبر ميه”.. نموذج واقعي لـ “دراما البيوت”

نجلاء بدر: مسلسل "شبر ميه".. نموذج واقعي لـ "دراما البيوت"
نجلاء بدر

كتب : أحمد رامى

“شبر ميه”.. نموذج لدراما البيوت.. “مفيش جريمة قتل ولا ضرب بالمطاوي” بهذه الجملة عبرت النجمة “نجلاء بدر” عن سعادتها بنجاح المسلسل الذي يعرض حالياً علي إحدي القنوات الخاصة وتتقاسم بطولته مع كل من أحمد السعدني ومراد مكرم.

وتقول عن المسلسل: “كنت مترددة جداً من فكرة أنه مسلسل من 45 حلقة لأن لي تجربة سابقة لم تعجبني. لكن الورق حلو جداً. ودوري ايضا بعيد تماماً عن شخصيتي، حيث أجسد دور ناظرة المدرسة المطلقة وأم لاثنين وأنا طبعاً لست أماً ولا مطلقة.. لهذا تحمست للمسلسل خاصة أنه يعرض بعيداً عن شهر رمضان الذي تتزاحم فيه الأعمال لدرجة أن بعضها يتوه.. وفرصة للمسلسل أن تكون نسبة مشاهدته عالية جداً خاصة أن الموضوع اجتماعي وخال من التوابل الدرامية المعتادة كما قلت مثل القتل والضرب”.

عن تكرار تعاونها مع الممثل مراد مكرم تقول نجلاء بدر: بيني وبين مراد صداقة قديمة منذ كنا نقدم برامجاً في قناة المنوعات.. وعندما تعاوننا في مسلسل فوق مستوي الشبهات كنت الزوجة الخائنة وفي “شبر ميه” جاءتني الفرصة لعكس الأدوار.

وعما يتردد عن عودتهما لتقديم البرامج أوضحت قائلة:”بالفعل عرضت عليّ فكرة برنامج لكني لم أوافق حتي الآن لأنني أريد العودة برؤية مبتكرة. وفكرة البرنامج صعبة تحتاج تعديلات ومجهوداً كبيراً وأنا أنتظر الشكل النهائي للفكرة لاتخاذ القرار.

وعن الاستعداد لدراما رمضان 2020 تضيف:”مجرد تليفونات وكلام شفوي من كذا جهة أنت معانا في رمضان. لكن مامضيتش أي اتفاقات رسمية” عموماً مازال هناك وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق