الجريمة والعقاب

حاول إقامة علاقة مع خالته.. التحقيقات تكشف تفاصيل قتل “عامل شبرا”

حاول إقامة علاقة مع خالته.. التحقيقات تكشف تفاصيل قتل “عامل شبرا”

حاول إقامة علاقة مع خالته.. التحقيقات تكشف تفاصيل قتل "عامل شبرا"

كتب : محمد سمير

“علاقة محرمة وأقراص مخدرة”.. تفاصيل كثيرة سطرتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية بالقليوبية، أثناء رحلة البحث لكشف غموض واقعة العثور على جثة “عامل” ملقى في الشارع بجوار صندوق قمامة، بمنطقة بيجام بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة.

جاء في التحريات والتحقيقات واعترافات المتهمين وهما “خالة” المجني عليه وزوجها، حيث قالت المتهمة الرئيسية، إن ابن شقيقتها كان دائم التحرش بها لفظيا وجسديا وراودها عن نفسها أكثر من مرة، وعرض عليها إقامة علاقة غير شرعية معها إلا أنها رفضت، واستمر في مطاردتها حتى شاهد زوجها “المتهم الثاني”، قيامه بالتحرش بها، ما دفعه للتفكير في التخلص منه، واتفقا الاثنين على قتله.

وأضافت المتهمة الرئيسية في التحقيقات، التي جرت بمعرفة النيابة العامة: “انا استدرجت المجنى عليه بحجة إقامة علاقة معه، وعقب وصوله قدمت له قهوة ووضعت أقراص منومة بداخلها، وعقب غيابه عن الوعي، ظهر زوجها وقام بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، وقاما الإثنين بنقل الجثة وإلقائها في الشارع”.

وجاءت أقوال الزوج مطابقة لأقوال زوجته، وعقب تسجيل اعترافات المتهمين، أصدرت النيابة قرارا بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على جثة لشخص على جانب الطريق بشارع عزيز المصري بيجام دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب عامل بصيدلية ومقيم بيجام دائرة القسم، مسجى على جانب الطريق، وعثر بحوزته على حافظة نقوده، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.
أخطرت أجهزة الأمن وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة واستكمال الفحص والتحري.

أمكن لفريق البحث التوصل إلى معلومات مفادها بأن وراء ارتكاب الواقعة كل من زوج خالة المجنى عليه “مشرف عمال بناء”، ومقيم بيجام دائرة القسم، وخالة المجني عليه وزوجة الأول ربة منزل.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول، شبرا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة، حيث قرر الأول بقيام المجنى عليه بمحاولة إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته “خالة المجنى عليه” أكثر من مرة ورفضها لذلك، وفور علمه بذلك من زوجته طلب منها استدراجه لمسكنهما وعقب وصوله قامت بتقديم مشروب له قهوة ووضع 3 أقراص منومة بداخلها، وعقب غيابه عن الوعى وضع فوطة مبللة بالماء على وجه المجنى عليه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، وألقى الجثة بمكان العثور عليها وبسؤال الثانية رددت ذات المضمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق